النجم الكوري "Lee Seung Gi" يصرح حول حقيقة اعتزاله الغناء او التمثيل - أخبار النجوم

أحدث المشاركات

ost Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018

النجم الكوري "Lee Seung Gi" يصرح حول حقيقة اعتزاله الغناء او التمثيل



في عرض ٢٣ سبتمبر من برنامج “Master in The House” ، قام الطاقم بفحصٍ حول المهارات القيادية.
لاختبار إصراره ، يانغ سي هيونغ قام بسؤال لي سونغ جي أن يختار بين الغناء أو التمثيل. عندما تردد لي سونغ جي ، أضافت شين آي را “البرنامج المنوعة” كخيار و سألته ليختار أيهم سيتخلى عنه. 
لكن لي سونغ جي أجاب :”أنا أملك ذلك النوع من الشخصية الذي لا يستطيع التخلي عن الأشياء. سأجر الأشياء خلفي إن كان علي. حتى و إن كان بعيدًا ، سأجرهم معي. لا أريد أن أخسر أي جزء من حياتي.”
عندما علق سونغجاي قائلاً بأنه كان سؤالاً صعبًا عليه ، لي سونغ جي قال :”أنا ترسمت كمغني. الموسيقى هي مئة بالمئة السبب في كوني مستمرًا في هذه المسيرة. لقد دخلت إلى التمثيل بسببِ فرصة ، لكنه أصبح طريقة تجعلني أجرب مختلف الشخصيات التي لا تنتمي إلي من خلال أدواري. التمثيل أصبح شيئًا مثل “الأمل” بالنسبة لي.”
هو أكمل :”البرامج المنوعة… قبل 12 سنة ، إن قمتم بسؤالي هذا السؤال ، كنت لأقول بانني سأتخلى عن ‘البرامج المنوعة’ بدون أي تفكير. لقد كانت حقًا صعبة [البرامج]. لكِن في يوم ما ، هي أصبحت ممتعةً حقًا. لقد كنتُ قادرًا على مقابلة الناس و الضحك معهم و تجربة الأشياء التي لم تسنح لي الفرصة للقيام بها. من هذا الذي قد يلتقي في حياته الشخصية بأناس رائعين كل أسبوعين و يضحك بكل قوته معهم؟ لا أستطيع التخلي عن ذلك. أنا لا أستطيع التخلي عن أي شيء منهم.”
المصدر; kdramastars1

ليست هناك تعليقات:

Post Top Ad


web stats

التسميات

أخر الأخبار على * تويتر *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *