تطورات جديدة في قضية نانسي عجرم و القتيل لم بدفن رغم مرور 32 يوم - أخبار النجوم

أحدث المشاركات

ost Top Ad

Post Top Ad

الجمعة، 7 فبراير 2020

تطورات جديدة في قضية نانسي عجرم و القتيل لم بدفن رغم مرور 32 يوم


لازالت تفاصيل وتطورات قضية مقتل محمد الموسى، المتهم باقتحام منزل الفنانة اللبنانية #نانسي_عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم؛ محل اهتمام عدد كبير من الجمهور، الذي يتسائل عن كل جديد يطرأ على القضية المثيرة للجدل.

وكشفت رحاب البيطار، محامية القتيل محمد الموسى، عن مفاجأة لمتابعيها عبر تويتر، حيث أكدت أن جثمان القتيل لم يُدفن حتى الآن، ولازال بثلاجة الموتى، وأن فكرة دفنه في مسقط رأسه، والتي تداولتها بعض وسائل الإعلام في الأيام الماضية، غير حقيقي.
وكتبت رحاب البيطار: 
"توضيحًا لما ورد سابقًا ومنعًا لأي غلط فنحن لم نتلق من مبادرة رائدات السلام الكويتية -وأنا إحدى عضواتها- أي مبلغ لحد الآن، وقد كان اتصال السيدة فاطمة العقروقة السابق واضحًا بأنهم سيساهمن بتكاليف الدفن.. هذا وإن جثة المغدور محمد الموسى لم تدفن وما زالت بالثلاجة". كما هددت محامية قتيل منزل نانسي عجرم، بأنها ستقاضي كل من يطلق وصف "لص" على محمد الموسى، وستترك الأمر للقضاء، فقالت: "بصفتي أحد محامي عائلة محمد الموسى فأنني سأقاضي أي وسيلة إعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر".
 وكان قاضي التحقيق بالقضية قد طلب استدعاء كل من مارلين الهاشم شقيقة الدكتور فادي الهاشم وماري بكري ورشا جابر وراما حلاق وأحمد الذهب يوم 10 مارس المقبل، من أجل أخذ إفادتهم حول اتصال القتيل بالمكان، نظرًا لعملهم جميعًا في العيادة، وذلك بعد أن كشفت داتا الاتصالات أن الراحل أجرى 4 مكالمات للعيادة على فترات متباعدة .

Post Top Ad

التسميات

تواصل معنا

أكثر من 600,000+ يتابعون موقعنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي إنظم إلينا الآن

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

authorمرحباً، موقع أخبار النجوم يقدم لكل أخر الأخبار الفنية لنجوم العالم العربي و العالمي و المشاهير في جميع الميادين
معرفة المزيد ←

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *