بالصور : جاستن بيبر يكشف عن إصابته بمرض خطير... وهايلي ترد على المتنمرين - أخبار النجوم

أحدث المشاركات

ost Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 9 يناير 2020

بالصور : جاستن بيبر يكشف عن إصابته بمرض خطير... وهايلي ترد على المتنمرين



كشف جاستن بيبر انه مصاب بمرض Lyme  وهو مرض تسببه البكتيريا التي تحملها حشرة القراد.
وقد شارك بيبر متابعيه على انستغرام ببوست، تحدث فيه عن مرضه، وكتب: "بينما ظل الكثير من الناس ينتقدونني، ولم يعلموا بأنه تم تشخيصي مؤخراً بإصابتي بمرض Lyme، وليس هذا فحسب، بل كانت حالتي خطيرة بسبب إصابتي بمرض أحادي مزمن، أثر على الجلد ووظيفة الدماغ والطاقة والصحة عامة".
ما هو مرض لايم؟ أشياء يجب أن تعرفها. وتابع بيبر: "سيتم شرح هذه الأشياء بالتفصيل في سلسلة الوثائقي التي سأضعها على يوتيوب قريباً"
وختم: "يمكنك أن تعلم كل ما كنت أقوله وأتجاوزه!! لقد مر عامين ولكنني حصلت على العلاج المناسب الذي سيساعد بعلاج هذا المرض غير المستقر حتى الآن وسأعود أفضل من أي وقت مضى".


ويكشف بيبر في الوثائقي الذي سيصدره في 27 يناير الجاري، عن سبب اعتقاد الكثير من الناس بأنه يعاني من الاكتئاب الشديد، والحقيقة انه عانى منه ولكن نتيجة اصابته بالمرض. 
وأخبرت مصادر شاهدت الوثائقي TMZ  ان جاستن وآخرين في حياته يناقشون الأعراض المخيفة التي تحملها في العام 2019. ويقول المصدر ان "الوثائقي يشير إلى انه خلال معظم السنة لم يتم تشخيص حالته، وصولاً إلى نهاية العام الماضي".
بدورها كشفت هايلي بالدوين عن دور جيجي وبيلا ويولاندا حديد في مساعدة بيبر على فهم مرض لايم وكيفية مكافحته. يولاندا وبيلا وشقيقها أنور أصيبوا بالمرض.
وأضافت هايلي، بالنسبة للمتنمرين بعد اعتراف جاستن، قالت: "الرجاء إجراء بحث والاستماع لأشخاص عانوا من المرض لسنوات. ان السخرية من مرض لا تفهمه والاستهانة به ليس السبيل أبداً، كل ما يتطلبه الأمر هو تثقيف نفسك". كما توجهت هايلي بالشكر لكل من ساعدها ومنهم Avril Lavigne التي ساهمت بتثقيف الناس حول مرض اللايم.
أما الأخبار الجيدة وبعد تشخيص حالته وعلاجه بالأدوية المناسبة، تحسن جلده، وهو جاهز الآن لإصدار ألبومه والقيام بجولته الفنية المقبلة.. وسيقول ذلك من خلال الوثائقي الذي سيصدره في 27 يناير.

Post Top Ad

التسميات

أخر الأخبار على * تويتر *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *