ايهاب أمير يحدف المتابعة لدنيا بطمة و الاخيرة تتجاهل الأزمة وتعود إلى السوشيال ميديا - أخبار النجوم

أحدث المشاركات

ost Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 14 يناير 2020

ايهاب أمير يحدف المتابعة لدنيا بطمة و الاخيرة تتجاهل الأزمة وتعود إلى السوشيال ميديا


عادت دنيا بطمة للنشاط الفني والغناء رغم الأزمة الأخيرة التي تمر بها بعد توجيه المحكمة المغربية لها تهم تتعلق بمشاركتها في إدارة حساب "حمزة مون بيبي" المتهم  بالتشهير بالفنانين والشخصيات العامة المغربية.
وأحيت دنيا بطمة حفل زفاف ضخم في مدينة طنجة نشرت أغلب تفاصيله على حساباتها الرسمية بالسوشيال ميديا و وكانت تعليقاتها تحمل أجواء ايجابية .
وعكست منشورات وتدوينات دنيا بطمة ثقة بالنفس متجاهلة كل ما يحدث حولها إذ قامت بإلغاء خاصية التعليق على حسابها كما ألغت متابعتها لنجوم مغاربة يعتبرون من أصدقائها منهم سعد لمجرد، أسماء لمنور وإيهاب أمير، الذي تعاون معها مؤخرا في أغنية "ندمانة".


Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) le


وكان إيهاب أمير الوحيد من بين النجوم الذين ألغت دنيا بطمة متابعتهم مؤخرا على الانستغرام قام برد فعل مماثل وألغى متابعتها بدوره.
وفسر  معجبوا بطمة الذين رفعوا هاشتاغ "كلنا دنيا بطمة"، حذفها لحسابات فنانين مغاربة من قائمة متابعاتها بأنها استاءت من عدم مساندة زملائها الفنانين لها في محنتها ففضلت الرد على مواقفهم بهذه الطريقة.
للتذكير فإن دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام ممنوعتان من السفر ويتم التحقيق معهما في قضية حساب "حمزة مون بيبي" وذلك على إثر قرار من المحكمة الابتدائية بمراكش.

Post Top Ad

التسميات

أخر الأخبار على * تويتر *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *