اختفاء ناهد السباعي قبل حفل الزواج و أنباء عن طلاقها ... - أخبار النجوم

أحدث المشاركات

ost Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 10 سبتمبر 2018

اختفاء ناهد السباعي قبل حفل الزواج و أنباء عن طلاقها ...


مازال خبر إلغاء حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي يشغل محبيها، الذين يرغبون في معرفة حقيقة الأمور خاصة مع انتشار خبر يفيد بأنها في طريقها للانفصال رسمياً عن زوجها محمد عبد ربه.
شاهدي أيضاً: تفاصيل جديدة تظهر للعلن عن خلاف ناهد السباعي وعريسها يوم زفافهما!
وكشفت تقارير صحفية أن ناهد السباعي أغلقت هاتفها المحمول، ولا يستطيع أي شخص التواصل معها بعد إلغاء حفل زفافها، كما أن والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي هي الأخرى قامت بنفس التصرف وأغلقت هاتفها.
وحاول البعض التواصل مع الفنانة رانيا فريد شوقي إلا أنها رفضت التصريح بأي أمر يخص حفل الزفاف، بينما أكد الفنان أحمد جمال سعيد ابن خالة ناهد السباعي أن الحفل تأجل وسيتم الإعلان عن الموعد الجديد خلال أيام.
أنباء عن طلاق ناهد السباعي
وفي ذات السياق، طلبت المذيعة مروة صبري من ناهد السباعي في برنامج "قعدة ستات" أن تستقبل المكالمات الهاتفية من زملائها الذين يرغبون في الاطمئنان عليها، خاصة وأن خبر طلاقها يتصدر المشهد في الوقت الحالي، حيث يتردد أن محاولات الصلح بينها وبين زوجها باءت بالفشل.
وكان هناك تسريباً أفاد أن مشاجرة حادة وقعت بين ناهد السباعي وزوجها، أدى الأمر لإلغاء حفل الزفاف الذي كان مقرر إقامته في العين السخنة، وعلى إثره تم إرسال رسائل اعتذار لكل المدعوين عبر تطبيق "واتس آب". 
     

ليست هناك تعليقات:

Post Top Ad

التسميات

أخر الأخبار على * تويتر *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *