إنريكي إغليسياس يختار حاتم عمور في عمله الجديد - أخبار النجوم

أحدث المشاركات

ost Top Ad

Post Top Ad

الثلاثاء، 10 يوليو 2018

إنريكي إغليسياس يختار حاتم عمور في عمله الجديد



يحضر الفنان المغربي حاتم عمور، لعمل فني جديد عبارة عن تريو غنائي يجمعه برفقة مغني البوب الإسباني إينريكي إغليسياس والفنان الكوبي ديسمبر بوينو تحت إشراف المنتج العالمي ريدوان، وذلك بعدما تم التخطيط لهذا العمل منذ مدة طويلة.
وإختار إنيريكي إغليسياس عمور بعدما أعجب بأعماله ونمطه الغنائي خصوصا توظيفه الموسيقى اللاتينية ” لاتينو ” في أغنية ” يما ” ومجموعة من الأعمال، وذلك بعدما عرض عليه المنتج المغربي ريدوان مجموعة من الأسماء الفنية في الساحة العربية.
وسيتم تصوير العمل على طريقة الفيديو كليب، مابين المغرب ومدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية وذلك بأحدث التقنيات ومعدات التصوير على أن يتم عرضه لاحقا على القنوات التلفزيونية.
يشار أن أخر أعمال حاتم الغنائية فيفا موركو، من ألحان أميرة زهير وكلمات عدنان أمصغار، أما التوزيع الموسيقي للمبدع رشيد محمد علي، فيما عرف الكليب مشاركة نجوم المنتخب الوطني المغربي بالإظافة إلى الناخب الوطني هيرفي رونار.
جدير بالذكر، أن عمور إنتهى مؤخرا من جولته الصيفية الأولى التي بدأها بحفله بمهرجان صيف قطر، مرورا بمهرجان الموسيقى الروحية بفاس ومهرجان حب الملوك بصفرو وأخيرًا حفل بدولة تونس الشقيقة برفقة نخبة من الفنانين.

ليست هناك تعليقات:

Post Top Ad


web stats

التسميات

أخر الأخبار على * تويتر *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *